Getting My الاحتيال العقاري To Work

Wiki Article



لكي لا تكون فريسة للاحتيال العقاري في تركيا نقدم لك العديد من النصائح التي يجب عليك إتباعها حتى تكتمل عملية شرائك للعقار بآمان وهي كالتالي:

ويفضل أن يقوم الراغب بالشراء بمشاهدة أكثر من عقار ومقارنة أسعار العقارات المعروضة ومواصفاتها قبل الإقدام على عملية الشراء. ونذكر من المعايير التي تساهم في تحديد سعر العقار في تركيا:

التأكد فيما إذا كان العقار مرخص، إذ قد يكون العقار محالف، والتأكد بعدم وجود رهن عليه.

وهنا يبرز دور أهل الخبرة القانونية وأصحاب المشورة عن طريق الاستشارات المسبقة أو بعقد ندوات توعوية وتنظيم حملات صحفية والتي باتت ضرورة ملحة لتوعية المجتمع.

هناك العديد من العلامات والإشارات التي تدل على وجود عمليات نصب عقاري، إليك مجموعة منها لتساعدك في كشف عمليات الاحتلال: 

مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والموعد والقنوات الناقلة

النظر إلى السعر المعروض عليك، فإذا كان السعر رخيصاً جداً، فإن ذلك يدل على أن هناك عملية نصب واحتيال عقاري سيتم ممارستها عليك.

المراجعة القضائية لطلبات تأشيرة الشركات الناشئة في كندا

يوجد مجموعة من المعايير عند تقييم سعر العقار في تركيا، ويجب التأكد منها لتجنب الاحتيال العقاري في تركيا من خلال معاينة العقار الاحتيال العقاري على أرض الواقع.

كن حذرًا من جهات الاتصال غير المرغوب فيها والصفقات التي تعتبر جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها

منصة قانونية رقمية تقدم كافة الخدمات والاستشارات القانونية التي تسهل وصول العملاء إلى نخبة من المحامين المرخصين من وزارة العدل

مع الازدهار الذي يشهده سوق الاستثمار العقاري في تركيا تزايدت عمليات الاحتيال في هذا المجال وظهرت في الوسط الكثير من شركات ومكاتب التسويق العقاري غير المصرح بها.

ابتعد عن شركات ومكاتب التسويق العقاري غير المصرح بها: فمع ازدهار سوق العقارات التركي يوجد العديد من الشركات والأشخاص المزاولين للمهنة؛ لذلك يجب على المستثمر والمشتري التأكد من أن الشركة التي يتعامل معها موثوقة وتحمل ترخيص رسمي من الحكومة التركية لمزاولة المهنة حتى يتمكن من الحصول على حقه في حالة أي ظروف تستدعي المسائلة القانونية.

هنا يعتمد المحتالون حيلة المعلومات المضللة ويوهمون المشتري بمزايا وهمية مثل إطلالة ساحرة أو قرب العقار من أماكن حيوية معينة مثل المدارس والمستشفيات والطرق الرئيسية.

Report this wiki page